الشروط والأحكام

فيما يلي الشروط والأحكام التفصيلية التي يجب عليك قرائتها وقبولها قبل الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية أو استخدامها.

شروط الخدمة : من خلال الوصول إلى الموقع الموجود في https://arabact.com/ أو استخدامه (بالإضافة إلى جميع المعلومات والمواد والتطبيقات والبرامج والمحتوى الآخر ( كما هو محدد أدناه في مواقع الويب )، بما في ذلك أي خدمات مدفوعة الأجر، فإنك تدل على موافقتك وتوافق على الالتزام بكل من شروط الخدمة هذه ( شروط الخدمة ) وأحكام وشروط إشعار خصوصية نادي عرب آكت ، التي يتم نشرها في عرب آكت.com، والتي يتم تضمينها هنا بالإشارة، كما لو كنت قد وقعت عليها، كما أنها قد يتم تعديلها من قبل نادي عرب آكت من وقت لآخر وفقاً لتقديرها الخاص.
إذا لم توافق على أي من هذه الشروط، يجب عليك التوقف عن استخدام الموقع. يمكنك أيضا طباعة نسخة من شروط الخدمة هذه والاحتفاظ بها.

1. مقدمة وقبول الشروط

تشكل شروط الخدمة هذه الواردة هنا اتفاقية ملزمة بينك وبين شركة عرب أكت للإنتاج، شركة تأسيسية وحيدة لها مكان عملها الرئيسي في جدة حي النهضة ، الرمز البريدي 23615 ، جدة، المملكة العربية السعودية ، ( جنباً إلى جنب مع أصحابها، الشركات المتعاونة لديها، المديرين، الأعضاء، الوكلاء والموظفين، إنتاج عرب أكت ) التي تحكم وصولك واستخدامك كمستخدم (“المستخدم”) للمواقع. كما هو مستخدم هنا، فإن مصطلحي “الاستخدام” و”الاستخدام” عند استخدامهما في سياق المواقع الإلكترونية يعنيان “الوصول أو الاستخدام” و”الوصول أو الاستخدام”، على التوالي.

أي مطالبة أو نزاع بينك وبين شركة عرب أكت للإنتاج قد ينشأ كليا أو جزئيا عن استخدام المواقع الإلكترونية، يتم البت فيه إلى أقصى حد يسمح به القانون، من خلال التحكيم النهائي والملزم وفقا للمادة 17 من شروط الخدمة هذه.

في ضوء استخدامك للمواقع الإلكترونية، فإنك تؤكد أنك إما أكثر من 18 عاما، أو قاصر متحرر، أو لديك موافقة قانونية من الوالدين أو الوصي، وأنك قادر تماما ومؤهل للدخول في الشروط والشروط والالتزامات والتأكيدات والضمانات المنصوص عليها في شروط الخدمة هذه، والالتزام بشروط الخدمة هذه والالتزام لها، وليس أي شخص ممنوع من استخدام المواقع الإلكترونية بموجب قوانين دولة المملكة العربية السعودية أو غيرها من القوانين المعمول بها الجهة القضائية. عندما يستخدم القاصر المواقع الإلكترونية، سيتحمل والد القاصر أو الوصي عليه المسؤولية عن تصرفات القاصر. يحظر على الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عاما أن يصبحوا مستخدمين مسجلين للمواقع الإلكترونية أو نشر معلومات شخصية (كما هو محدد في سياسة الخصوصية الخاصة بنا) على المواقع الإلكترونية. إذا كان أحد الوالدين أو الوصي يعتقد أن المواقع قد جمعت معلومات شخصية لطفل دون سن 13، يرجى الاتصال بنادي عرب آكت.

يحتفظ نادي عرب آكت بالحق في تغيير شروط الخدمة هذه وفقا لتقديره الخاص وفي أي وقت دون إشعار شخصي لك. إذا كان نادي عرب أكت قد أدخل تغييرا جوهرياً على شروط الخدمة هذه، سيقوم نادي عرب أكت بتحديث هذه الصفحة ونشر إشعار على الصفحات الرئيسية للمواقع الإلكترونية لفترة زمنية معقولة، وسيشير إلى تاريخ سريان التغييرات في أعلى الصفحتين.
سيقوم نادي عرب أكت أيضا بإخطار المستخدمين المسجلين عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني في الملف. تقع على عاتقك مسؤولية مراجعة شروط الخدمة هذه لأي تغييرات، ويشكل وصولك إلى المواقع الإلكترونية أو استخدامك لها بعد أن أخطرك نادي عرب آكت بتغيير في شروط الخدمة هذه قبولًا منك وموافقتك على الالتزام بجميع التغييرات. إذا كنت لا توافق على الالتزام بالتغييرات، يجب عليك التوقف فورا عن استخدام المواقع. تنطبق أي تعديلات على شروط الخدمة هذه في المستقبل من تاريخ إدخالها أو إضافتها إلى شروط الخدمة، ولا تنطبق أي إجراءات معدلة لتسوية المنازعات على أي نزاع كان لدى الطرفين إشعار فعلي به في تاريخ التعديل.

2. وصف المواقع والخدمات المدفوعة

أنت توافق على أن :
تعتبر المواقع الإلكترونية مقرها الوحيد في دولة المملكة العربية السعودية .
أن تكون المواقع الإلكترونية موجودة في دولة المملكة العربية السعودية فقط .
أن تكون مواقع الويب موجودة في دولة المملكة العربية السعودية .
تعتبر المواقع الإلكترونية موقعا سلبيا لا يؤدي إلى سلطة قضائية شخصية على نادي عرب آكت سواء كان محددا أو عاما، في جهات قضائية أخرى غير المملكة العربية السعودية
يعتبر أن جميع استخدامات ومزايا المواقع الإلكترونية قد تم استلامها أو الاستمتاع بها داخل دولة المملكة العربية السعودية وخارجها المملكة العربية السعودية . يتحكم نادي عرب أكت في المواقع الإلكترونية ويديرها. إذا كنت تستخدم المواقع من موقع خارج دولة المملكة العربية السعودية ، فأنت مسؤول عن الالتزام بقوانين دولة المملكة العربية السعودية أو القوانين المحلية المعمول بها، بما في ذلك قوانين التصدير والاستيراد. يؤدي التسجيل كمستخدم أو مشترك في المواقع الإلكترونية إلى تخزين معلوماتك ومعالجتها في دولة المملكة العربية السعودية ، كما أنك توافق على وجه التحديد على تخزين ومعالجة البيانات الشخصية التي تقدمها من قبل نادي عرب آكت

يحتوي الموقع على محتويات تتضمن على سبيل المثال لا الحصر النصوص والرسومات والصور الفوتوغرافية والصور والتقارير الإخبارية والمقالات والكتابات التحريرية وغيرها من الكتابات والتسجيلات الصوتية والفيديو والبيانات والقوائم ومعلومات الدليل (مجتمعة ، “المحتوى”) التي يمكن للمستخدمين الوصول إليها. كما يمكن أن يوفر الموقع منتديات أو لوحات إعلانات أو مواقع ويكيبديا أو غرف دردشة أو مدونات أو مناطق تفاعلية أخرى للمستخدمين للتواصل مع بعضهم البعض. قد يلزم إنشاء حساب مستخدم لاستخدام أجزاء معينة من الموقع. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن الوصول إلى محتويات وخدمات معينة من الموقع إلا عن طريق الشراء أو الاشتراك المدفوع. نشير إلى الخدمات المدفوعة المتاحة على الموقع أو من خلاله بشكل جماعي باسم “الخدمات المدفوعة”. ويشار إلى المحتوى المتاح للمستخدمين فقط من خلال الشراء أو الاشتراك المدفوع بشكل جماعي باسم “محتوى الخدمات المدفوعة”. قد يتضمن المحتوى حقائق وآراء وآراء وتوصيات الأفراد والمنظمات غير التابعة لنادي عرب أكت. لا يضمن نادي عرب أكت دقة أو اكتمال أو توقيت هذه الحقائق أو وجهات النظر أو الآراء أو التوصيات أو الموافقة عليها.

3. حقوق الملكية

يمتلك نادي عرب أكت ويدير تراخيص وضوابط ويوفر الوصول إلى المواقع. أنت تقر وتوافق على أن نادي عرب آكت، ومرخصيه، يحتفظون بكل الحق والعنوان والاهتمام بجميع المحتويات السابقة والحالية والمستقبلية، باستثناء المحتوى المقدم من المستخدم (كما هو محدد أدناه)، والتطبيقات، والبرامج، والمحتوى والمواد المقدمة على الموقع الإلكتروني أو من خلاله ( بما في ذلك، على سبيل المثال ، الأعمال السمعية البصرية، والنصوص، والصور، والصور الفوتوغرافية، ومقاطع الفيديو، والرسومات، والمعلومات التحريرية السياقية واختيار وترتيب العناصر المعروضة على الموقع الإلكتروني أو من خلاله، وتجميع جميع المحتويات والمواد على الموقع الإلكتروني، وعملية الأعمال والإجراءات والأساليب والتقنيات المستخدمة في الموقع ) وجميع حقوق براءات الاختراع المرتبطة بها وحقوق الطبع والنشر وحقوق العلامات التجارية وحقوق الأسرار التجارية وغيرها من حقوق الملكية الفكرية والملكية المعترف بها في أي مكان في العالم.
نادي عرب أكت وشعار نادي عرب أكت هما علامتان تجاريتان مسجلتان لنادي عرب آكت لهواية السينما وجميع العلامات التجارية وعلامات الخدمة والأسماء التجارية واللباس التجاري والشعارات والشعارات وغيرها من مؤشرات المنشأ التي تظهر على الموقع أو فيما يتعلق به هي ملك لنادي عرب آكت سواء كانت مسجلة أم لا، ما لم يذكر خلاف ذلك ومحمية من قبل المعمول به حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية والملكية الفكرية وغيرها من القوانين. لا يجوز استخدام الملكية الفكرية لنادي عرب أكت، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، علاماته التجارية وملابسه التجارية بأي طريقة من شأنها أن تسبب الارتباك بين المستخدمين، أو بأي طريقة تحط من شأن نادي عرب آكت. جميع الحقوق محفوظة صراحة.
جميع العلامات التجارية والشعارات والصور والصور والمحتوى السمعي والبصري والبرمجة وغيرها من الممتلكات الفكرية الموجودة على الموقع أو داخله هي ملك للأطراف الثالثة المعنية، بما في ذلك مالكي المحتوى المعنيين، وقد تكون محمية بحقوق الطبع والنشر المعمول بها أو العلامات التجارية أو غيرها من قوانين ومعاهدات الملكية الفكرية. ويحتفظ كل طرف ثالث من هذا القبيل صراحة بجميع الحقوق في هذه الملكية الفكرية. استخدام برامج الطرف الثالث أو تخضع الخدمات لشروط وأحكام اتفاقيات ترخيص الطرف الثالث المعمول بها، وتوافق على تحمل هذا الطرف الثالث المسؤولية مثل هذا الطرف الثالث المعمول به وليس لنادي عرب آكت لتطبيق أي من حقوقك فيما يتعلق به. باستثناء ما هو مبين صراحة في شروط الخدمة هذه أو التي تم منحها لك بشكل صريح كتابة من قبل نادي عرب آكت، لا يتم منح أي حقوق (سواء ضمنياً أو وقف أو غير ذلك) في أو إلى الموقع أو محتواه لك.

4. المحتوى المقدم من المستخدم

قد تسمح لك أجزاء من الموقع الإلكتروني أنت ومستخدمون آخرون بتحميل أو نقل البيانات أو المعلومات أو النصوص أو الصور أو البرامج أو الصوت أو الصور الفوتوغرافية أو الرسومات أو الفيديو أو الرسائل أو العلامات أو غيرها من المواد إلى مواقع الويب أو من خلالها (“المحتوى المقدم من المستخدم”). على سبيل المثال، قد يقدم الموقع منتديات أو لوحات إعلانات أو مواقع wiki أو غرف دردشة أو مدونات أو مناطق تفاعلية أخرى. بالنسبة للمحتوى المقدم من المستخدم، فإن نادي عرب أكت هو مجرد استضافة وتوفير الوصول.
إن قرار إرسال المحتوى المقدم من المستخدم إلى الموقع هو مسؤوليتك ويجب عليك فقط تقديم محتوى يخصك أو لا ينتهك حقوق الآخرين. كن تدرك أن المحتوى ينتمي إلى منشئ هذا المحتوى ويجب عدم إعادة إنتاج أو إرسال أي شيء دون إذن من المالك.
من خلال تقديم المحتوى المقدم من المستخدم، فإنك تمثل وتعترف وتضمن
(أ) أن لديك الحق في القيام بذلك أو أنك حصلت على أي موافقات وتراخيص ضرورية من طرف ثالث (على سبيل المثال، بموجب قوانين الخصوصية أو الملكية الفكرية)،
(ب) أن المستخدم المقدم للمحتوى لا ينتهك حقوق الطبع والنشر أو العلامات التجارية أو الحقوق المعنوية أو حقوق الخصوصية أو الدعاية، أو حقوق الملكية الفكرية لأي شخص أو كيان،
(ج) أنه لا يوجد طرف آخر لديه أي حق أو عنوان أو مطالبة أو مصلحة في المحتوى المقدم من المستخدم الذي سيتم انتهاكه نتيجة لتحميل المحتوى المقدم من المستخدم.
إذا قمت بإرسال المحتوى المقدم من المستخدم إلى مواقع الويب نيابة عن مجموعة أو مؤسسة أو كيان تجاري، فإنك تقر بأن لديك الحق في القيام بذلك وأنك حصلت على الموافقة /الموافقات من هذه المجموعة أو المؤسسة أو النشاط التجاري. بناء على طلب نادي عرب أكت، فإنك توافق على تزويد نادي عرب أكت بأي وثائق، وإثباتات، وإصدارات ضرورية ومعقولة مطلوب للتحقق من امتثالك لهذا الحكم وإثباته. أنت توافق على عدم قبول الدفع مقابل المحتوى المقدم من المستخدم من أي طرف ثالث، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، قبول الدفع مقابل إدراج شعار أو إعلان علامة تجارية أو محتوى تجاري آخر، في المحتوى المقدم من المستخدم.
لا يشهد نادي عرب آكت على صحة أو دقة أو مصداقية أي محتوى مقدم من المستخدم على الموقع، ولا يتحمل أي مسؤولية أو يتحمل أي مسؤولية عن أي إجراءات قد يتخذها المستخدمون نتيجة مشاهدة أو قراءة أو الاستماع إلى المحتوى المقدم من المستخدم على الموقع.
من خلال استخدامك للموقع قد تتعرض لمحتوى قد تجده مهينا أو غير مقبول أو ضارا أو غير دقيق أو خادعاً.
قد تكون هناك أيضا مخاطر التعامل مع أشخاص دون السن القانونية، وأشخاص يتصرفون تحت ادعاءات كاذبة، وقضايا التجارة الدولية، والمواطنين والمقيمين.
لا يؤيد نادي عرب أكت أي محتوى مقدم من المستخدم أو أي رأي أو توصية أو نصيحة يتم التعبير عنها فيه. باستخدامك للموقع، فإنك تتحمل جميع المخاطر المرتبطة به، ويتبرأ نادي عرب آكت صراحة من أي مسؤولية فيما يتعلق بالمحتوى المقدم من المستخدم بالإضافة إلى ذلك، فإنك تمنح نادي عرب آكت ، دون أي ائتمان أو تعويض لك، ترخيصاً خالياً من الإتاوات وغير حصري وعالميا ودائما وغير مقيد وغير قابل للإلغاء وقابلا للتحويل بالكامل وقابلا للتحويل والترخيص من الباطن لاستضافة واستخدام وتعديل وعرض ونسخ وإعادة إنتاج واستنكار والكشف والبيع والترجمة وإنشاء أعمال مشتقة من أي محتوى مقدم من المستخدم وتوزيعه وتصديره، كلياً أو جزئياً، أو دمجه في أعمال أخرى بأي شكل من الأشكال، الوسائط أو البرامج أو التكنولوجيا من أي نوع يعرف الآن أو طور أو اكتشف لأي أغراض مهما كانت.
أنت توافق على أن نادي عرب أكت قد ينشر اسمك أو يكشف عنه فيما يتعلق بالمحتوى المقدم من المستخدم.
أنت تقر وتوافق وتوافق على أن نادي عرب آكت قد يصل إلى معلومات الحساب والمحتوى المقدم من المستخدمين التي تقدمها وتحفظها وتفصح عنها إذا كان نادي عرب آكت مطلوباً منه القيام بذلك بموجب القانون أو إذا كان يعتقد بحسن نية أن هذا الوصول أو الحفظ أو الكشف ضروري بشكل معقول :
(1) الامتثال للعملية القانونية.
(2) إنفاذ شروط الخدمة هذه.
((3 الرد على الادعاءات بأن أي محتوى مقدم من المستخدم ينتهك حقوق الأطراف الثالثة.
((4 الرد لطلبات خدمة العملاء.
(5) حماية حقوق أو ممتلكات أو سلامة شخصية لنادي عرب أكت أو موظفيه أو شركائه أو وكلائه أو أفراد الجمهور.
لا يلتزم نادي عرب آكت بالفحص المسبق للمحتوى المقدم من المستخدم، ولكنه يحتفظ بالحق في مراقبة أي وجميع المعلومات المرسلة أو المستلمة من خلال الموقع الإلكتروني، ويجوز له ذلك من وقت لآخر.
أنت تقر وتوافق على أن نادي عرب آكت، وفقا لتقديره الخاص ودون إشعار لك، قد يراجع أو يفرض رقابة أو يحذف أو ينقل أو يحرر أو يمنع الوصول إلى أو يحظر نقل أو استلام أي محتوى مقدم من المستخدم أو معلومات أخرى، كلياً أو جزئياً، يعتبرها نادي عرب آكت فاحشة أو تشهيرية بطبيعتها، تغزو حق الخصوصية أو تنتهك أي حق لأي شخص أو كيان، غير قانوني أو مسيء أو غير لائق، أو أن نادي عرب آكت يعتقد أنه ينتهك شروط الخدمة هذه. أنت وحدك المسؤول عن جميع المحتويات المقدمة من المستخدم التي توفرها عبر الموقع. لن يكون نادي عرب أكت مسؤولاً تجاهك بأي شكل من الأشكال عن أي محتوى مقدم من المستخدم تقوم بتحميله أو نشره أو إتاحته عبر الموقع بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي أخطاء أو إغفالاً في المحتوى المقدم من المستخدم، أو عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع يتكبده نتيجة لمعلومات المستخدم التي تم تحميلها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك بموجب هذا الإفراج نادي عرب آكت من أي وجميع المطالبات، الامتيازات، المطالب، الإجراءات أو الدعاوى المتعلقة بالمحتوى المقدم من المستخدم، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي وجميع المسؤولية عن أي استخدام أو عدم استخدام المحتوى المقدم من المستخدم الخاص بك، والمطالبات بتهمة التشهير، وانتهاك الخصوصية، والحق في الدعاية، والضائقة العاطفية أو الخسارة الاقتصادية. باستثناء الحقوق الممنوحة في شروط الخدمة هذه، لا يكتسب نادي عرب أكت أي حق في الملكية أو حق الملكية في أو على أي محتوى يقدمه المستخدم، ولا يوجد في شروط الخدمة هذه ما ينقل أي حقوق ملكية في المحتوى المقدم من المستخدم الذي تقدمه إلى نادي عرب آكت.

5. محتوى الطرف الثالث والمواقع المرتبطة

وتجدر الإشارة إلى أن طرف الثالث يوفر بعض محتوى الموقع. لا يقدم نادي عرب أكت أية تعهدات أو ضمانات بخصوص اكتمال أو دقة أو كفاية أو عملة أو موثوقية أي محتوى تقدمه أطراف ثالثة ولن يكون مسؤولاً عن أي نقص في ما سبق أو عن أي أخطاء أو تهاون في أي محتوى تقدمه أطراف ثالثة. بالإضافة قد تقدم لك أطراف ثالثة سلعاً وخدمات ومواد أخرى على الموقع.
هذه التعاملات هي فقط بينك وبين الطرف الثالث.
لن يكون نادي عرب آكت مسؤولاً عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع تم تكبده نتيجة لأي من هذه التعاملات.
لا يقدم نادي عرب أكت أي ضمان، ولا يتحمل المسؤولية عن أي سلع أو خدمات مقدمة من طرف ثالث، وتوافق على أن أي أمر لعدم الرضا أو المشاكل من تلك السلع أو الخدمات سيتم السعي إليه من مزود الطرف الثالث وليس من نادي عرب أكت.
في ظل ظروف معينة، قد يسمح نادي عرب آكت لمستخدمي الجهات الخارجية بتحميل المحتوى، وفي هذه الحالة قد تتعرض أنت، على مسؤوليتك الخاصة، لمحتويات مسيئة أو غير لائقة أو غير مقبولة.
لا تتضمن أوصاف المنتجات أو الخدمات أو المنشورات الموجودة في الموقع الإلكتروني أو الإشارات إليها موافقة نادي عرب آكت على هذا المنتج أو الخدمة أو المنشور.
قد يتضمن الموقع روابط لمواقع أخرى لا يحتفظ بها نادي عرب آكت. تخضع المواقع للطرف الثالث الشروط والأحكام مختلفة عن تلك الموجودة هنا، وتقع على عاتقك مسؤولية التأكد من أنك قرأتها وفهمتها.
نادي عرب أكت غير مسؤول عن محتوى تلك المواقع، ولا يؤيد تلك المواقع، ولا يقدم أي بيانات أي شيء يتعلق بمحتوى أو دقة مثل هذه المواقع الأخرى.
إذا قررت الدخول إلى أي موقع تابع لطرف ثالث مرتبط بالموقع، فإنك تفعل ذلك بالكامل على مسؤوليتك الخاصة، وقد تتعرض لمحتوى مسيء أو غير لائق أو غير مقبول.
لن يتحمل نادي عرب أكت أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناجم عن استخدامك لأي من هذه المواقع.

6. ترخيص محدود

وهنا بالامتثال لشروط الخدمة هذه، يمنحك نادي عرب أكت ترخيصا محدودا وشخصي وغير حصري وغير تجاري وقابل للإلغاء وغير قابل للتنازل وغير قابل للتحويل:

1. عرض والاستماع إلى المحتوى الموجود على الموقع.
2. إنشاء صفحات الملف الشخصي على الموقع للاستخدام غير التجاري والخاص.
3. المشاركة في المجالات المجتمعية للمواقع والتواصل مع المستخدمين الآخرين.
4. تحميل المحتوى الموجود على الموقع على جهاز كمبيوتر أو جهاز إلكتروني شخصي آخر للاستخدام الشخصي أو غير التجاري أو الأرشفة فقط، شريطة عدم حذف أو تغيير أي حقوق الطبع والنشر أو العلامة التجارية أو غيرها من إشعارات الملكية الواردة فيه.
بالإضافة إلى ما سبق، من خلال الاشتراك في الخدمات المدفوعة، يمنحك نادي عرب أكت ترخيصاً شخصياً ومحدوداً وغير حصري وغير قابل للتحويل وغير قابل للتنازل للوصول إلى محتوى الخدمات المدفوعة واستخدامه.
لا يجوز لك استخدام محتوى الخدمات المدفوعة لتطوير المنتجات أو الخدمات المتعلقة بالبيانات، أو إنشاء أي منتج من منتجات قاعدة البيانات، أو لخدمات توفير البيانات. ما لم يكن مرخصاً بشكل منفصل ومحدد للقيام بذلك كتابياً من قبل نادي عرب آكت ، فإنك توافق على عدم إعادة إرسال أو الكشف عن أو توزيع أي محتوى خدمات مدفوعة الأجر إلى أي شخص أو مؤسسة أو كيان آخر.
أنت توافق على أن الخدمات المدفوعة ومحتوى الخدمات المدفوعة يجب أن يستخدم فقط لمصلحتك الخاصة وأن محتوى الخدمات المدفوعة (بما في ذلك المنشورات المطبوعة، إن وجد) لن يتم إعادة توزيعه أو إعادة نشره من قبلك.
وتوافق على أن ميزات الخدمات المدفوعة تخضع للتغيير دون إشعارك.

لا يجوز لك اتخاذ أي إجراء يعرض للخطر أو يحد أو يتدخل في ملكية نادي عرب آكت لحقوقه فيما يتعلق بالمواقع الإلكترونية أو أي محتوى.
يحظر منعاً باتاً استخدام أو نسخ أو بيع أو تأجير أو إقراض أو توزيع أو تعديل أو تنزيل أو إنشاء أعمال مشتقة أو نشر أي محتوى، بشكل مباشر أو غير مباشر، أو أي استخدام آخر لهذا المحتوى، إلا بموجب منح الحقوق .
واستخدام أي أداة وصول تلقائية أخرى محظورة للبيانات .
أنت تقر بأن أي نسخ غير مصرح به أو استخدام غير مصرح به للموقع أو أي محتوى هو انتهاك لشروط الخدمة هذه ويحظر منعاً باتاً قد يؤدي انتهاك ترخيص الاستخدام المحدود هذا إلى الإنهاء الفوري لوصولك إلى الموقع على مسؤوليتك وحدك وقد يؤدي إلى اتخاذ إجراءات قانونية ضدك.

7. القيود المفروضة على الاستخدام

الموقع الإلكتروني مقدم لأغراض مشروعة فقط، من خلال الدخول إلى الموقع أو استخدامه، فإنك توافق وتضمن أنك لن تقوم بما يلي فيما يتعلق باستخدامك للموقع:

* تغيير أي علامة تجارية وحقوق الطبع والنشر وغيرها من الإخطارات الملكية أو القانونية الواردة في الموقع.
* التلاعب في الموقع بأي شكل من الأشكال لا يقصدها أو يوجهها نادي عرب آكت.
* نسخ أو السعي لنسخ أو “نسخ” أي محتوى صوتي أو فيديو أو سمعي بصري من الموقع.
* استغلال أي جزء من الموقع لتحقيق مكاسب تجارية أو القيام بأي نشاط تجاري باستخدام محتويات الموقع دون موافقة خطية مسبقة من نادي عرب آكت، بما في ذلك، على سبيل المثال، إدراج الإعلان الخاص بك أو طرف ثالث أو العلامة التجارية أو المحتوى الترويجي في محتويات الموقع أو مواده أو خدماته.
تحميل ، آخر ، البريد الإلكتروني ، ونقل ، وعرض ، نسخ ، توزيع ، تعزيز ، أو التواصل مع الجمهور بطريقة أخرى :
أي مواد كاذبة أو غير قانونية أو تهديدية أو مغرضة أو مهينة أو مسيئة أو تشهيرية أو فاحشة أو مبتذلة أو مسيئة أو إباحية أو بذيئة أو عنصرية أو جنسية صريحة أو مهينة عرقياً أو ثقافياً أو غير لائقة أو مضايقة أو تشجع على العنف أو الكراهية العنصرية أو الإرهاب أو الأعمال غير القانونية أو أي شيء يكون في تقدير نادي عرب آكت وحده مرفوضاً بخلاف ذلك.
المعلومات أو البرمجيات أو المحتوى أو المواد الأخرى التي تنتهك أو تسرق أو تسيء التصرف أو تنتهك حقوق أطراف ثالثة بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، حقوق الطبع والنشر أو العلامة التجارية أو براءة الاختراع أو الأسرار التجارية أو حقوق الخصوصية أو الدعاية أو المعلومات السرية أو أي حق آخر من حقوق الملكية.
– المواد التي من أي نوع تقيد أو تمنع استخدام أي مستخدم آخر للموقع والتمتع به أو تتداخل معه أو تثقل كاهله أو تضعف أو تعطل الموقع، بما في ذلك المواد التي تحتوي على فيروس أو حصان طروادة أو قنبلة موقوتة أو دودة أو برامج تجسس أو برامج تجسس أو برامج ضارة أو برامج بوت أو أي نظام آلي مثل البرامج النصية أو أي مكون ضار آخر.
– أي إعلانات غير مرغوب فيها أو غير مصرح بها، أو مواد ترويجية، أو بريد غير مرغوب فيه، أو رسائل غير مرغوب فيها، أو خطابات سلسلة، أو مخططات هرمية، أو طلبات للحصول على المال، أو التماسات للتوقيع، أو أي شكل آخر من أشكال الالتماس.
– استخدام أو محاولة استخدام معلومات شخص آخر أو حسابه أو كلمة المرور أو الخدمة أو النظام إلا كما هو مسموح به.

* انتحال شخصية شخص أو كيان آخر.
* الانخراط في أي سلوك يقيد في تقدير نادي عرب آكت قدرة أي شخص آخر على التمتع باستخدام الموقع.
التماس أو جمع البيانات الشخصية بما في ذلك أرقام الهاتف والعناوين والأسماء الأخيرة وعناوين البريد الإلكتروني ، أو أي نوع آخر من المعلومات عن المستخدمين.

8. حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية والمشاهير التعدي على المواد

يرد نادي عرب أكت على الشكاوى من أن المحتوى المقدم من المستخدم ينتهك حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية الأخرى.
يرجى الانتباه إلى أن المشاهير، وأحياناً غيرهم، قد يكون لهم “حق الدعاية”، مما يعني أنه قد يكون لهم الحق في التحكم في الاستخدامات التجارية أساميهم او انتحال صورهم او تشويه جوانب أخرى من هويتهم.
على الرغم من أنك قد تكون من المعجبين، فإنك تخاطر بانتهاك حقوق المشاهير إذا كنت تستخدم اسم أو شبه مشهور على الموقع الإلكتروني ولم يكن لديك إذن من المشاهير.
في تشغيل الموقع، قد نقوم بدور “مزود الخدمات” ونقدم الخدمات كمزود عبر الإنترنت للمواد والروابط إلى مواقع الطرف الثالث. ونتيجة لذلك، قد يتم نقل مواد الطرف الثالث التي لا نملكها أو نتحكم فيها أو تخزينها أو الوصول إليها أو إتاحتها بطريقة أخرى باستخدام الموقع.
اعتمد نادي عرب أكت سياسة تنص على الإزالة الفورية لأي محتوى أو تعليق أي مستخدم يثبت انتهاكه لحقوق نادي عرب أكت أو طرف ثالث، أو ينتهك أي قوانين أو لوائح للملكية الفكرية، أو أي من شروط الخدمة هذه.
يحتفظ نادي عرب آكت بالحق في إزالة أي محتوى وارد في أو منشور على الموقع الذي يقرره نادي عرب آكت وفقاً لتقديره الخاص، أو قد ينتهك حقوق الطبع والنشر الخاصة بشخص آخر أو علامته التجارية أو مواد المشاهير أو حقوق أخرى.
يجب توجيه الإشعارات إلى نادي عرب آكت بشأن أي انتهاك مزعوم على المواقع الإلكترونية إلى مكتب المستشار العام لنادي عرب آكت عبر البريد الاكتروني او هاتفياً
info@ArabAct.com
+966 509844311
لتقديم إشعار بالتعدي، يجب أن تكون مالك حقوق الطبع والنشر أو العلامة التجارية أو أحد المشاهير أو الوكيل المعتمد لمالك حقوق الطبع والنشر أو العلامة التجارية أو المشاهير، ويجب أن تزود مكتب المستشار العام لنادي عرب آكت بالمعلومات التالية:
تحديد العمل أو العلامة التجارية أو الملكية الفكرية الأخرى المحمية بحقوق الطبع والنشر التي تدعي أنها قد انتهكت (على سبيل المثال، رابط لعملك الأصلي أو وصف واضح للمواد التي يزعم انتهاكها).
2. تحديد المواد والمعلومات المخالفة بما يكفي بشكل معقول للسماح لنادي عرب أكت بتحديد موقع المواد على الموقع الإلكتروني.
3. الإخطارات من العلامات التجارية أو التعدي على اللباس التجاري :
أ. نسخة من تسجيل العلامة التجارية أو اللباس التجاري ذات الصلة.
ب. وصف المحتوى (على سبيل المثال، المرور لشركتك، بما في ذلك أوصاف محددة للمحتوى أو السلوك).
4. عنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني.
5. بيان من قبلك أن لديك اعتقاد بحسن نية أن الاستخدام المتنازع عليه غير مصرح به من قبل مالك حقوق الطبع والنشر أو وكيله أو القانون.
6. بيان من قبلك، أدلى به تعهد، أن المعلومات المذكورة أعلاه في إشعارك دقيقة وأنك مالك حقوق الطبع والنشر أو الملكية الفكرية أو مخول للعمل نيابة عن حقوق الطبع والنشر أو مالك الملكية الفكرية.
7. توقيع إلكتروني أو مادي للشخص المخول بالتصرف نيابة عن مالك حقوق الطبع والنشر أو أي مصلحة أخرى في الملكية الفكرية.
يجب الاتصال بمكتب المستشار العام لنادي عرب آكت عبر البريد الإلكتروني على info@ArabAct.com

أو كتابيا على العنوان التالي:
نادي عرب آكت
مبنى ستارت آب فيولز
جدة حي النهضة
23615 الرمز البريدي جدة, المملكة العربية
فيما يتعلق بدعاوي انتهاك حقوق الطبع والنشر، سنقوم على وجه السرعة بالتحقيق في المواد التي تدعي انتهاكها وسنتبع الإجراءات المحددة في القوانين ذات الصلة المعمول بها لحل المطالبة بين الطرف المخطر والمخالفة المزعومة التي قدمت المحتوى. يرجى العلم أنه بموجب القوانين ذات الصلة في أي جهة قضائية سارية، قد تكون مسؤولاً عن أي أضرار، بما في ذلك التكاليف وأتعاب المحامين التي تكبدناها نحن أو مستخدمينا، إذا كنت تشوه عن علم أن المواد أو النشاط ينتهك.
إذا لم تكن متأكدا مما إذا كانت المواد التي تبلغ عنها تنتهك في الواقع، فقد ترغب في الاتصال بمحام قبل تقديم إخطار لدى نادي عرب آكت.

قد يتضمن رد نادي عرب أكت على إشعارات الانتهاك المزعوم إزالة أو تقييد الوصول إلى المواد التي يزعم انتهاكها.
إذا قمنا بإزالة أو تقييد الوصول إلى محتوى المستخدم ردا على إشعار بالتعدي المزعوم، فإن نادي عرب آكت سيبذل جهدا بحسن نية للاتصال بصاحب الحساب المتأثر للحصول على معلومات تتعلق بإزالة أو تقييد الوصول، إلى جانب تعليمات لتقديم إشعار ( حسب لاقتضاء ).

9. حسابات المستخدمين

قد يلزم إنشاء حساب مستخدم لاستخدام أجزاء معينة من الموقع (مثل البريد الإلكتروني والنشرات الإخبارية والمسابقات والمنتديات وتنزيل المحتوى والعروض الترويجية). يجب عليك
أن يكون عمرك 18 سنة أو أكثر للتسجيل أو الاشتراك.
كجزء من عملية التسجيل في نادي عرب آكت، سوف تختار اسم المستخدم وكلمة المرور ويطلب منك تقديم عنوان بريدك الإلكتروني، من بين أمور أخرى.
أنت توافق على أن جميع المعلومات التي تقدمها إلى نادي عرب أكت لأغراض إنشاء حساب مستخدم (“معلومات المستخدم”) ستكون صحيحة ودقيقة وحديثة وكاملة، وأن عدم تقديمك لهذه المعلومات سيشكل خرقا لشروط الخدمة هذه وقد يؤدي إلى الإنهاء الفوري لحسابك. تخضع جميع المعلومات المتعلقة بك بما في ذلك معلومات المستخدم الخاصة بك وأي معلومات تم الحصول عليها من قبل نادي عرب آكت نتيجة لاستخدامك للموقع وأي معلومات مخزنة أو مرسلة بأي شكل من الأشكال على أو من خلال استخدام الموقع لسياسة الخصوصية الخاصة بنادي عرب أكت والتي يمكن العثور عليها هنا.
يتم تضمين سياسة الخصوصية الخاصة بنادي عرب أكت في شروط الخدمة هذه من خلال هذا المرجع.
لن يتم تخزين جميع تفاصيل بطاقات الائتمان /الخصم والمعلومات الشخصية أو بيعها أو مشاركتها أو تأجيرها أو تأجيرها لأي طرف ثالث.
قد يتم تغيير أو تحديث سياسات الموقع الإلكتروني وشروطه أو شروطه من حين لآخر لتلبية المتطلبات والمعايير.
لذلك يتم تشجيع العملاء على زيارة هذه الأقسام بشكل متكرر من أجل تحديث التغييرات على الموقع.
وستكون التعديلات سارية المفعول في اليوم الذي تنشر فيه.
إذا قمت بدفع ثمن منتجاتنا أو خدماتنا على موقعنا الإلكتروني، سيتم تقديم التفاصيل التي يطلب منك تقديمها مباشرة إلى مزود الدفع لدينا عبر اتصال آمن.
أنت تدرك أنه لا يسمح لك :
تحديد أو استخدام اسم شخص آخر بقصد انتحال شخصية ذلك الشخص.
اختيار اسم شخص آخر بغرض انتحال شخصية ذلك الشخص .
استخدام اسم شخص آخر بقصد انتحال شخصية ذلك الشخص.
استخدام اسم شخص آخر.
استخدام حقوق أي شخص دون إذن.
استخدام اسم يعتبره نادي عرب أكت غير ملائم حسب تقديره.
أنت توافق على أن أي معلومات تقدمها للموقع ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر معلومات المستخدم، ستكون صحيحة ودقيقة وحديثة، وأنت مسؤول عن تحديث هذه المعلومات للحفاظ على صحتها ودقتها ومستجداتها.
إذا قمت بإنشاء حساب مستخدم مع الموقع، فإنك تقبل المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تحدث تحت حسابك أو كلمة المرور الخاصة بك وتوافق على أنك لن تبيع أو تنقل أو تعين حساب المستخدم الخاص بك.
أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية كلمة المرور الخاصة بك، إن وجدت، وتقييد الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحيث لا يمكن للآخرين الوصول إلى أي جزء محمي بكلمة مرور من الموقع (بما في ذلك الخدمات المدفوعة) باستخدام اسمك أو اسم المستخدم أو كلمة المرور كليا أو جزئيا.

يسمح كل اسم مستخدم لشخص واحد بالوصول إلى الجزء المحمي بكلمة مرور من مواقع الويب (بما في ذلك الخدمات المدفوعة)، ولا يجوز لك مشاركة اسم المستخدم أو كلمة المرور مع أي طرف ثالث.
ستكون أنت وحدك المسؤول عن أي وجميع استخدامات الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي وجميع الرسوم التي يتكبدها طرف ثالث، تحت أو باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
إذا كان يجب أن تعلم أو تشك في أن كلمة المرور الخاصة بك قد تعرضت للخطر، يجب عليك إخطار خدمة العملاء على الفور في
support@ArabAct.com وتأكيد هذا الإشعار كتابيا. عند تلقي مثل هذا الإشعار الهاتفي والمكتوب، سيقوم نادي عرب آكت بتعيين كلمة مرور جديدة لك دون مقابل.
أنت توافق على أن أي استخدام غير مصرح به للموقع (أو أي محتوى مشتق منه) من قبلك أو من قبل أي شخص يستخدم اسم المستخدم أو كلمة المرور قد يؤدي إلى تعليق فوري أو إنهاء حساب المستخدم الخاص بك من قبل نادي عرب آكت ، وفقا لتقديره المطلق ، دون استرداد أي رسوم مدفوعة مسبقا. أنت تقر وتضمن أن المعلومات المقدمة أثناء عملية الاشتراك صحيحة ودقيقة وتوافق على تحديث المعلومات بعد ذلك في حالة حدوث أي تغييرات.
يحتفظ نادي عرب اكت بالحق في إنهاء وصولك إلى الموقع واستخدامه في حال تقديم أي معلومات خاطئة إلى نادي عرب اكت كجزء من عملية الاشتراك، دون استرداد أي رسوم مسبقة الدفع. في حالة إنهاء الخدمة، ستظل مسؤولاً عن الرسوم المطبقة عن الفترة السابقة لإنهاء الخدمة، بالإضافة إلى وسائل الأخرى التي قد تستحقها.

10. شروط الاشتراك والرسوم والمدفوعات، التجديد والإلغاء التلقائي

يقدم نادي عرب اكت اشتراكات شهرية وفصلية (3 أشهر) و سنوية (12 شهرا) على https://arabact.com/ الخدمات المدفوعة باستثناء اشتراك Free Plus، الذي يمنحك إمكانية الوصول الأساسية إلى الخدمات ويتطلب منك دفع رسوم عن كل إضافة أو ميزة مطلوبة.
يرجى الاطلاع على قسم التسعير أو للحصول على مزيد من التفاصيل.
جميع الاشتراكات قابلة للتجديد تلقائيا.
وهذا يعني أنه بمجرد أن تصبح مشتركا، سيتم تجديد اشتراكك تلقائيا وسيتم خصم رسوم بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك استناداً إلى برنامج الاشتراك (سنوياً أو فصلياً أو شهرياً) الذي اخترته ما لم تقم بإلغاء الاشتراك أو الإلغاء باتباع التعليمات الواردة في شروط الخدمة هذه.
من خلال الاشتراك في الخدمات المدفوعة، فإنك تفوض نادي عرب اكت بفرض رسوم الاشتراك المتكررة المطبقة على بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك.
عندما تشترك في البداية في الخدمات المدفوعة، سيتم خصم بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك على الفور للفترة الأولية للاشتراك بالرسوم الحالية لفترة الاشتراك المعمول بها.
ما لم تخطر نادي عرب أكت بقرارك إنهاء اشتراكك، سيتم تجديد اشتراكك تلقائيا في نهاية كل فترة اشتراك.
يجوز لنادي عرب أكت، وفقا لتقديره الخاص، تعليق الوصول إلى حسابك أو إلغاء تفعيل حسابك دون إشعارك.
من خلال إكمال عملية التسجيل، فإنك تفهم وتوافق على أنه ما لم وإلى أن تلغي اشتراكك في الخدمات المدفوعة :
(أ) سيتم تجديد اشتراكك في الخدمات المدفوعة تلقائيا في نهاية فترة الاشتراك ويستمر لفترة اشتراك أخرى.
(ب) سيتم محاسبتك تلقائيا في بداية كل فترة اشتراك جديدة.
(ج) أن الرسوم الدورية لكل فترة اشتراك جديدة سيتم فوترة تلقائيا إلى طريقة دفع الفواتير المعينة.

إلغاء الاشتراك في التجديد :
يمكنك إنهاء التسجيل في التجديد التلقائي في أي وقت عن طريق تحديد خيار الإلغاء من واجهة بوابة المواهب الخاصة بك يعتبر اشتراكك في الخدمات المدفوعة منتهياً في اليوم الأخير من فترة الاشتراك السارية.
أنت توافق على أنه باستثناء ما هو منصوص عليه في هذه القاعدة، فإن رسوم الاشتراك غير قابلة للاسترداد بمجرد دفعها.

رسوم غير مصرح بها، أنت تقر وتوافق على أنك، وليس نادي عرب آكت، مسؤول عن دفع أي مبالغ يتم دفعها إلى بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك من قبل طرف ثالث لم تكن مرخصة من قبلك.

تباينات المفوترة، ما لم تخطر نادي عرب أكت بأي تناقضات في غضون ستين (60) يوما من ظهورها لأول مرة في بيان الدفع الخاص بك، فسوف تعتبر مقبولة من قبلك وتوافق بموجب هذا على الإفراج عن نادي عرب آكت وإعفائه من جميع الالتزامات ومطالبات الخسارة الناتجة عن أي خطأ أو تناقض من هذا القبيل.

الرسوم عرضة للتغيير. يجوز لنادي عرب أكت مراجعة الرسوم والمصاريف السارية بعد ذلك من خلال إشعارك مسبقا أو عن طريق نشر الرسوم المنقحة عبر الإنترنت. نحتفظ بالحق في زيادة الرسوم أو تقديم أسعار أو رسوم جديدة في أي وقت. تقع على عاتقك مسؤولية التحقق من الرسوم الحالية.
سيتم دفع جميع الرسوم والمصاريف المتكبدة فيما يتعلق باسم المستخدم وكلمة المرور (كلمات المرور) إلى بطاقة الائتمان أو الخصم التي تحددها أثناء عملية التسجيل.
إذا كنت ترغب في تعيين بطاقة ائتمان أو خصم مختلفة أو كان هناك تغيير في صلاحية بطاقة الائتمان أو الخصم أو تاريخ انتهاء الصلاحية، يجب عليك الاتصال بخدمة العملاء على support@ArabAct.com .
يجب على حامل البطاقة الاحتفاظ بنسخة من سجلات المعاملات وسياسات وقواعد التاجر.
“نحن نقبل الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقة فيزا وماستركارد الائتمانية/الخصم في AED
أي نزاع أو مطالبة تنشأ عن أو فيما يتعلق بهذا الموقع يجب أن يحكم ويفسر وفقا لقوانين المملكة.
المملكة العربية السعودية هي بلدنا.
(الموقع) لن يتعامل أو تقدم أي خدمات أو منتجات إلى أي من دول العقوبات التابعة لمكتب مراقبة الأصول الأجنبية وفقا لقانون المملكة العربية السعودية “.
الإلغاءات والمبالغ المستردة. جميع مشتريات الاشتراكات والتطبيقات مرة واحدة غير قابلة للاسترداد.
بالنسبة إلى تجديد الاشتراكات التي تزيد عن شهر واحد، يمكنك الإلغاء خلال 5 أيام من تاريخ التجديد واسترداد كامل المبلغ عن الفترة المتبقية من فترة الاشتراك. قد يتم إلغاء الاشتراكات الشهرية (التجديدات) في أي وقت ولكن لن تتلقى استرداد.
إذا ألغيت اشتراكك ولكنك غير مؤهل لاسترداد المبلغ، فسوف تحتفظ بإمكانية الوصول إلى الموقع حتى انتهاء صلاحية اشتراكك. قد يتم الإلغاء عن طريق تحديد خيار إلغاء الأمر من واجهة بوابة المواهب. سيتم رد جميع المبالغ المستردة إلى بطاقة الائتمان أو الخصم الأصلية التي تم الشراء عليها.
يرجى إتاحة وقت معقول لاسترداد المبلغ للوصول إليك أو يتم تحصيل رسوم منك مرة أخرى إلى حسابك.

11. شروط إضافية

في بعض الحالات، تنطبق شروط إضافية أو اتفاقيات ترخيص المستخدم النهائي على بعض الخدمات أو المنتجات أو البرامج أو المسابقات أو العروض الترويجية المقدمة عبر الموقع. يتم نشر هذه الشروط فيما يتعلق بالخدمة أو المنتج أو البرنامج أو المنافسة أو الترويج المعمول بها وهي بالإضافة إلى شروط الخدمة هذه. في حالة حدوث تعارض، تسود الشروط الإضافية على شروط الخدمة هذه. يجوز لنادي عرب آكت تغيير أو تعليق أو إيقاف أي جانب من جوانب الموقع في أي وقت ودون إشعار مسبق.

12. الاتفاق بأكمله

أنت تقر وتوافق على أن شروط الخدمة هذه وسياسة الخصوصية وأي ترخيص مستخدم معمول به أو اتفاقيات مماثلة تحتوي على الاتفاقية الكاملة بين الأطراف المتعلقة بالموقع.
إذا كان أي حكم في هذه الاتفاقية غير صالح أو غير قابل للتنفيذ بموجب أي قانون ساري المفعول، سيعتبر هذا الجزء قابلا للفصل وستستمر الأحكام المتبقية بكامل قوتها وتأثيرها.

13. المعدات والوصول إلى الإنترنت.

أنت تفهم وتوافق على أنك مسؤول عن توفير جميع الهاتف والمودم والاتصال بالإنترنت واتصال الإنترنت واتصال الشبكة الإضافية وغيرها من المعدات اللازمة للوصول إلى موقع الويب (بما في ذلك الخدمات المدفوعة). أنت وحدك المسؤول عن وتحمل تكاليف أي من هذه المعدات وأي رسوم للوصول إلى الموقع (بما في ذلك الخدمات المدفوعة) من خلال مزود الوصول إلى الإنترنت أو خدمة طرف ثالث أخرى، بما في ذلك أي ضرائب سارية.

14. لا توجد اتفاقات أو تعديلات شفوية.

لا يجوز تعديل أو تعديل شروط الخدمة هذه إلا إذا كان هذا التعديل مكتوباً وموقعاً من قبل ممثل معتمد لنادي عرب آكت.
وتكون الاتفاقات الشفوية غير ملزمة وغير قابلة للتنفيذ.

15. شروط الخدمة تحكم

من المفهوم والمتفق عليه من قبل الطرفين وفيما بينهما أنه إذا كان هناك أي تعارض بين شروط الخدمة هذه وأي وثيقة أخرى غير موقعة من قبل نادي عرب آكت، فإن شروط الخدمة هذه ستحكم.

16. القانون الحاكم

تخضع حقوقك والتزاماتك وجميع الأمور التي تتوخاها شروط الخدمة هذه لقوانين دولة المملكة العربية السعودية ، دون مراعاة لمبادئ تعارض القوانين، كما لو كان العقد قد أبرم بالكامل وتم تنفيذه بالكامل داخل دولة المملكة العربية السعودية . ولن تخضع شروط الخدمة هذه لاتفاقية الأمم المتحدة بشأن عقود البيع الدولي للبضائع.

17. حل النزاعات.

يرجى قراءة هذا القسم بعناية. وهو يؤثر على الحقوق التي قد تكون لديك بخلاف ذلك. وينص على حل معظم المنازعات عن طريق التحكيم بدلا من المحاكمات القضائية والدعاوى الجماعية. التحكيم نهائي وملزم ويخضع لمراجعة محدودة للغاية من قبل المحكمة. هذا شرط التحكيم يجب البقاء على قيد الحياة إنهاء هذا الاتفاق.

إذا نشأ نزاع بينك وبين نادي عرب أكت، هدفنا هو توفير وسيلة محايدة وفعالة من حيث التكلفة لحل النزاع بسرعة.

أ. المفاوضات. قبل البدء في أي تحكيم أو إجراءات قضائية، توافق أنت ونادي عرب آكت على المحاولة الأولى للتفاوض على أي نزاع أو خلاف أو مطالبة تتعلق بالموقع الإلكتروني أو شروط الخدمة هذه أو سياسة الخصوصية، سواء كانت مستندة إلى العقد أو الضرر أو القانون أو الاحتيال أو التحريف أو أي نظرية قانونية أخرى (كل منها “مطالبة”)، بشكل غير رسمي لمدة ثلاثين (30) يوماً على الأقل. وستبدأ المفاوضات بناء على إشعار خطي. سيقوم نادي عرب أكت بإرسال إشعاره عبر البريد المعتمد إلى الفواتير أو العنوان المادي الآخر (إذا كان في ملف مع نادي عرب آكت) ويرسل لك نسخة إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته. سوف ترسل إشعارك عبر البريد المعتمد إلى مكتب المستشار العام لنادي عرب آكت على العنوان المحدد في القسم 8 من شروط الخدمة هذه وترسل نسخة إلى info@ArabAct.com

ب. التحكيم الملزم. إذا فشل الطرفان في حل مطالبة من خلال المفاوضات خلال فترة الثلاثين (30) يوما المذكورة أعلاه، فإنك ونادي عرب آكت تتفقان على أنه، باستثناء ما هو منصوص عليه في هذه الاتفاقية، سيتم حل جميع المطالبات بشكل أخير وحصري عن طريق التحكيم الملزم، والذي قد يبدأه أي من الطرفين بإرسال إشعار خطي يطلب التحكيم إلى الطرف الآخر، باستثناء أنه
(أ) يمكنك أن تأخذ المطالبات إلى محكمة المطالبات الصغيرة إذا كانت مؤهلة للاستماع إليها من قبل هذه المحكمة
(ب) يجوز لك أو لنادي عرب أكت اختيار متابعة المطالبات في المحكمة إذا كانت المطالبات تتعلق فقط بجمع أي ديون تدين بها لنادي عرب آكت ، ومع ذلك، حتى بالنسبة لتلك المطالبات التي قد تؤخذ إلى المحكمة، فإنك ونادي عرب آكت تتنازلان عن أي مطالبات بالتعويضات العقابية وأي حق في متابعة المطالبات على أساس فئة أو ممثل ، أي انتخاب للتحكيم من جانب أحد الطرفين سيكون نهائيا وملزما للطرف الآخر.

ج. إذا نشأ أي نزاع بينك وبين نادي عرب أكت أثناء استخدامك للموقع أو بعد ذلك فيما يتعلق باستخدامك أو محاولتك استخدام هذا الموقع أو الناشئ عنه، يحال النزاع المذكور إلى مركز جدة للتحكيم الدولي (DIAC). يكون مكان التحكيم هو جدة – المملكة العربية السعودية . تكون إجراءات التحكيم باللغة الإنجليزية.

يجب أن تحكم إجراءات التحكيم المذكورة وتفسر وفقا لقواعد التحكيم DIAC.

د. استثناءات من المفاوضات والتحكيم. أنت ونادي عرب آكت تتفقان على أن المطالبات التالية لا تخضع للأحكام المذكورة أعلاه فيما يتعلق بالمفاوضات والتحكيم الملزم :
أي مطالبات تسعى إلى إنفاذ أو حماية أو فيما يتعلق بصحة أي من حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك أو نادي عرب آكت .
أي مطالبة تتصل بادعاءات أو تنشأ عنها .
السرقة أو القرصنة أو انتهاك الخصوصية أو الاستخدام غير المصرح به
أي مطالبة بالتعويض العادل.
بالإضافة إلى ما تقدم، يجوز لأي من الطرفين أن يدعي دعوى فردية في محكمة مطالبات صغيرة بشأن مطالبات تدخل في نطاق اختصاص هذه المحاكم بدلا من التحكيم، شريطة أن يبدأ أي إجراء أو إجراء من هذا القبيل في موعد لا يتجاوز سنة واحدة بعد استحقاق المطالبة التي تنشأ عنها
قابلية الفصل ، أنت ونادي عرب أكت تتفقان على أنه إذا تم العثور على أي جزء من قسم “حل النزاعات” غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ، سيتم قطع هذا الجزء وسيتم منح بقية هذا القسم كامل القوة والتأثير

18. استرداد الرسوم.

أنت توافق على أنه إذا اتخذ نادي عرب أكت إجراءات (بنفسه أو من خلال ممثليه) لتطبيق أي من أحكام شروط الخدمة هذه ضدك، بما في ذلك تحصيل أي مبالغ مستحقة بموجب هذا القانون، يحق لنادي عرب آكت استردادها منك (وتوافق على الدفع)، وأتعاب المحامي المعقولة والضرورية لنادي عرب آكت وأي تكاليف لأي دعوى قضائية، بالإضافة إلى جميع المبالغ التي يحق لنادي عرب أكت الحصول عليها أو أي إعفاء آخر، بموجب القانون أو في الإنصاف، باستثناء ما هو محدود في هذا الاتفاقية.

19. إخلاء مسؤولية الضمان

يتم توفير الموقع (بما في ذلك الخدمات المدفوعة) وجميع المحتويات المقدمة على أساس “كما هو” و “كما هو متاح” دون أي ضمان أو شرط، صريح أو ضمني. إلى أقصى حد مسموح به بموجب أي قانون ساري المفعول، فإن نادي عرب آكت، وكل من الشركات المشتركة، والمرخصين، والموردين، والبائعين، والموزعين، والمعلنين والأطراف المتعاقدة الأخرى، ينخلون على وجه التحديد من جميع الضمانات بما في ذلك، دون التحديد، ضمانات من العنوان، والجودة، والاداء، والقابلية لتأجير، واللياقة البدنية لغرض معين وعدم التعدي. علاوة على ذلك، لن يتم تضمين أي ضمانات من خلال أي مسار للتعامل أو مسار الاداء.

أنت تقر بأن جميع المعلومات والخدمات المقدمة فيما يتعلق بالموقع يتم تجميعها وتوزيعها من مصادر غالبا ما تكون خارجة عن ادارة نادي عرب أكت.
لا يقدم نادي عرب آكت أي تمثيل أو ضمان بأن :
الموقع سوف يلبي توقعاتك أو متطلباتك.
سيكون الموقع الإلكتروني المتاح، دون انقطاع، في الوقت المناسب، آمنة، دقيقة، كاملة أو خالية من الأخطاء،
أي نتائج أو معلومات يمكن الحصول عليها من استخدام الموقع ستكون دقيقة، في الوقت المناسب، كاملة أو موثوق بها،
سيتم تصحيح أي أخطاء أو عيوب في الموقع، أو الموقع، والشبكات أو الخوادم التي تجعل الموقع متاح خالية من الفيروسات، أجهزة ضبط الوقت، العدادات، أقفال البرمجيات، أي رموز ضارة أخرى، تعليمات، برامج أو مكونات. قد يتم التدخل في تشغيل الموقع من قبل العديد من العوامل خارج سيطرة نادي عرب آكت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تعطل شبكة الاتصالات السلكية واللاسلكية. نادي عرب آكت غير مسؤول ولن يتحمل أي مسؤولية عن أي فشل في الإنترنت أو أي بيانات أو معدات اتصالات أو نظام أو شبكة تستخدم فيما يتعلق بالموقع.
أنت تقر بأن المخاطرة الكاملة الناجمة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام أو أداء أي من المواقع تبقى معك إلى أقصى حد مسموح به بموجب أي قانون ساري المفعول. أنت تقر وتوافق على أن علاجك الوحيد لأي مشاكل أو عدم رضا عن الموقع (بما في ذلك الخدمات المدفوعة) هو إنهاء حسابك والتوقف عن استخدام الموقع.

20. تحديد المسؤولية :
تقتصر مسؤولية نادي عرب أكت على مبلغ الاشتراك المدفوع من قبلك.
على وجه الخصوص، لا يتحمل نادي عرب أكت، ومديريه، ومسؤوليه، وموظفيه، ووكلائه، وممثليه، وأعضاءه، مشروعيه المشتركين، والمرخصين، والموردين، والبائعين، والموزعين، والمعلنين، والأطراف المتعاقدة الأخرى، المسؤولية تجاهك عن أي مطالبات ناشئة عن أو متعلقة بشروط الخدمة هذه، أو سياسة الخصوصية أو استخدامك للموقع أو أي محتوى، سواء كان ذلك في العقد أو الضرر، المسؤولية المشددة أو غير ذلك، أو عن أي خسارة أو ضرر فعلي أو عرضي أو غير مباشر أو تبعي تسبب فيه، شريطة ألا يتم تفسير أي شيء في هذه الوظيفة للحد من أو استبعاد أي مسؤولية قد لا يستبعد أو يحد من قبل أي قانون واجب التطبيق.
إلى أقصى حد مسموح به بموجب أي قانون ساري، فإن المسؤولية الإجمالية لنادي عرب أكت ومديريه ومسؤوليه وموظفيه ووكلائه وممثليه وأعضائه ومشتركيه ومورديه وبائعيه وموزعيه ومعلنين وأطراف متعاقدة أخرى، أو أي منهم، لك أو لأي طرف ثالث في أي ظرف من الظروف، يجب أن تقتصر على أي مبلغ يعادل المبلغ الذي دفعته لنادي عرب آكت مقابل الخدمات المدفوعة في الأشهر
ال 12 على الفور قبل الحدث مما أدى إلى مثل هذه المطالبة.

أنت تقر على وجه التحديد بأن نادي عرب آكت لن يكون مسؤولاً عن تقديمات المستخدم أو السلوك التشهير أو المسيء أو غير القانوني لأي طرف ثالث وأن خطر الضرر أو الضرر من ما سبق يقع بالكامل عليك.

21- التعويض.

أنت توافق على نادي عرب أكت والشركات التابعة له والشركات التابعة له والمسؤولين والمديرين والموظفين والوكلاء من أي مطالبات ونفقات، بما في ذلك الرسوم القانونية المعقولة، المتعلقة بأي خرق لشروط الخدمة هذه من قبلك أو استخدامك للموقع أو أي محتوى، ويجب عليك الدفاع عن أي مطالبات ونفقات، بما في ذلك الرسوم القانونية.

22. الأسئلة.

إذا كانت لديك أية أسئلة حول شروط الخدمة هذه أو حقوقك أو التزامات نادي عرب آكت تتعلق بالمواقع الإلكترونية أو الخدمات المدفوعة، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على info@ArabAct.com
أو يمكنك الاتصال بنا عن طريق الهاتف على رقم : +966 509844311

23. الاتصالات الإلكترونية.

أنت تقر وتوافق على أنه من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني أو استخدامه، أو بالنقر على زر “أوافق” (أو أزرار أو روابط مماثلة كما قد يعينها نادي عرب آكت لإظهار قبولك لشروط الخدمة)، فإنك تدخل في عقد ملزم قانونيا.
أنت توافق بموجب هذا على استخدام الاتصالات الإلكترونية من أجل الدخول في عقود، وتقديم الطلبات وإنشاء سجلات أخرى والتسليم الإلكتروني الإشعارات والسياسات والسجلات الخاصة بالمعاملات التي يتم البدء بها أو إكمالها من خلال الموقع الإلكتروني.

سياسة الخصوصية

تنطبق سياسة الخصوصية هذه على www.https://arabact.com/ التي يتم تشغيلها من قبل نادي عرب آكت (،”مواقع الويب”). وهو يشرح كيف نجمع المعلومات من مستخدمي المواقع وكيفية استخدامنا لهذه المعلومات. استخدامك للمواقع يشكل موافقتك على سياسة الخصوصية هذه. يرجى أيضا قراءة شروط الاستخدام الخاصة بنا، والتي تحكم التشغيل الأساسي للمواقع. إذا كنت لا توافق على شروط سياسة الخصوصية هذه أو شروط الاستخدام، يجب عليك التوقف فورا عن استخدام أو زيارة الموقع.

1. المعلومات التي نجمعها ونستخدمها

معلومات غير شخصية.
عند زيارة موقع ويب، قد نقوم بجمع بيانات معينة لا تخبرنا تحديدا من أنت. هذه هي “معلومات غير شخصية”. ويتضمن هذا البرنامج أشياء مثل عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك ونوع المتصفح وآخر نطاق قمت بزيارته قبل الوصول إلى موقعنا الإلكتروني أو النطاق الذي تذهب إليه عند المغادرة. كما يتضمن بيانات إحصائية مختلفة مثل الصفحات التي تزورها على مواقعنا الإلكترونية، والمدة التي ستبقى فيها عليها، وما تنقر عليه.
قد نضع “كوكي” على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ملف تعريف الارتباط هو كمية صغيرة من البيانات، والتي غالبا ما تتضمن معرف فريد مجهول الهوية، يتم إرسالها إلى المتصفح الخاص بك من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بموقع ويب وتخزينها على القرص الصلب للكمبيوتر الخاص بك. تنتهي صلاحية ملف تعريف الارتباط “المفضل” بعد ثلاثين (30) يوما.
قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتتبع اختيار اللغة وتفضيل الصفحة الرئيسية ، لفهم تعرضك لبعض إعلانات الإنترنت أثناء استخدامك لمواقع الويب، ولجمع بيانات الاستخدام التي ستساعدنا بشكل عام على تحسين جودة المواقع.
هناك إجراء بسيط في معظم المتصفحات يسمح لك برفض أو قبول ملفات تعريف الارتباط. يجب أن تلاحظ أن ملفات تعريف الارتباط قد تكون ضرورية لتزويدك بميزات معينة على مواقع الويب.
كما قد نستخدم جزءا صغيرا من التعليمات البرمجية (يشار إليها أحيانا باسم “بكسل 1×1 واضح” أو “منارة ويب” أو “GIF واضح”) وضعت في صفحات مواقع الويب لمساعدتنا في جمع معلومات إضافية حول أي أجزاء من الموقع تتلقى أكبر عدد من الزوار وأنماط حركة مرور المستخدمين الآخرين ، وتمكننا من إدارة الموقع.
لا يتم جمع أي معلومات شخصية (انظر أدناه) من خلال ملفات تعريف الارتباط أو إشارات الويب الخاصة بنا، ولكن يجوز لنا، من وقت لآخر، السماح للمعلنين وشبكات الإعلانات التابعة لجهات خارجية وشركات تقديم الإعلانات التابعة لجهات خارجية بتقديم إعلانات مباشرة إليك داخل مواقعنا الإلكترونية وخدماتنا وبرامجنا.
من خلال تقديم هذه الإعلانات مباشرة لك، يمكن لهذه الشركات تعيين ملفات تعريف الارتباط الخاصة بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والتي قد لا تنتهي صلاحيتها، وتشغل منارات الويب الخاصة بها.
إذا كنت ترغب في الاتصال بالمعلنين وشبكات الإعلانات التابعة لجهات خارجية وشركات الإعلانات التابعة لجهات خارجية والتي تربطنا بها علاقات لمعرفة المزيد حول سياسات الخصوصية الخاصة بهم والخيارات (إن وجدت) التي يقدمونها لإلغاء الاشتراك في جمع البيانات الخاصة بهم.
يرجى زيارة مواقع الويب الخاصة بهم ، بعض هذه الشركات هي المشاركة في مبادرة الإعلان الشبكي (“NAI”)، وهي تعاونية من شركات التسويق والتحليل عبر الإنترنت الملتزمة ببناء وعي المستهلك وإنشاء إدارة أعمال وبيانات مسؤولة
الممارسات والمعايير. يمكنك معرفة المزيد عن NAI وكيفية “إلغاء الاشتراك” في الإعلانات المستهدفة التي تقدمها شبكات إعلانات أعضاء Arts2Art في www.arts2art.com.

معلومات شخصية.

كما قد نقوم بجمع المعلومات التي يمكن استخدامها للتعرف عليك (“معلومات التعريف الشخصية”). نحن نجمع المعلومات الشخصية فقط عندما تقوم بتقديمها لنا على وجه التحديد. على سبيل المثال، فيما يتعلق باشتراكك في أو استخدامك لبعض ميزات مواقع الويب، قد يطلب منك إنشاء حساب مستخدم وتقديم معلومات معينة بما في ذلك اسمك وعناوين بريدك الإلكتروني وعنوانك ورقم هاتفك. كما يمكنك أيضا تقديم معلومات تحميل المستخدم إلى مواقع الويب، كما هو موضح في شروط الاستخدام، أو يمكنك تقديم معلومات مثل رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك فيما يتعلق بشراء الخدمات أو المحتوى المتاح من خلال المواقع. عندما تقوم بإنشاء حساب مستخدم مع نادي عرب آكت، وتوقع الدخول إلى حسابك على الموقع الإلكتروني أو تنشر معلومات تحميل المستخدم، فإنك لا تكون مجهول الهوية بالنسبة لنا.
قد نستخدم معلومات شخصية لتلبية طلباتك والرد على استفساراتك وتقديم خدمات أخرى، وتنبيهك إلى المعلومات أو العروض أو المنشورات التي نعتقد أنك قد تكون مهتما بها.
تحتوي رسائل البريد الإلكتروني التي نرسلها على روابط تمكنك من “إلغاء الاشتراك” من هذه المراسلات.
نحن لا نبيع معلومات التعريف الشخصية أو غيرها من المعلومات التي تتيحها للمواقع، أو نشارك هذه المعلومات مع أطراف ثالثة، باستثناء ما هو موضح أدناه.
من وقت لآخر، قد نتشارك مع شركات أو أفراد غير منتسبين لأبحاث السوق أو تطوير المنتجات أو لأغراض مماثلة.
قد يتم تزويد هذه الشركات أو الأفراد بالوصول إلى المعلومات الشخصية والمعلومات غير الشخصية، ولكننا نشترط بموجب عقد أن يتم الموافقة على الحفاظ على سرية وأمن وسلامة هذه المعلومات.
كما يجوز لنا التعاقد من الباطن مع شركات وأفراد آخرين للقيام بعمل نيابة عنا.
ويمكن تزويدهم بالوصول إلى المعلومات الشخصية وغير الشخصية، ولكن فقط حسب حاجة أداء وظائفهم.
قد نشارك معلومات شخصية مع أطراف ثالثة، قد تتصل بك تقديم المنتجات والخدمات. في أي وقت، يمكنك الاتصال بنادي عرب آكت من خلال الدعم support@ArabAct.com لطلب عدم مشاركة معلوماتك الشخصية مع أطراف ثالثة.
قد نكشف عن معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة فيما يتعلق بمعاملة الشركة حيث يتم بيع أو نقل كل أو جزء من أعمالنا (على سبيل المثال، جزء يتضمن قوائم عملائنا). كما يجوز لنا الكشف عن معلوماتك الشخصية إذا كان الكشف مطلوباً بموجب القانون أو كجزء من دعوى قضائية أو تحقيق حكومي أو إجراء، أو من أجل السماح لنا بممارسة أو الحفاظ على حقوقنا القانونية أو اتخاذ إجراءات بشأن الأنشطة غير القانونية المحتملة أو لحماية سلامة أي شخص.

نحن نحتفظ بالحق، ولكن ليس لدينا التزام، بمراقبة المعلومات أو التعليقات أو المحتويات الأخرى التي تكشف عنها ونشرها على المواقع. نحتفظ بالحق في إزالة أي من هذه المعلومات أو المواد لأي سبب أو لأي سبب، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، إذا كانت هذه المعلومات أو المواد تنتهك، أو قد تنتهك، أي قانون ساري أو شروط الاستخدام أو لحماية أو الدفاع عن حقوقنا أو ممتلكاتنا أو حقوق أي طرف ثالث. كما نحتفظ بالحق في إزالة المعلومات بناء على طلب أي طرف ثالث.

نحتفظ بالحق في التحقيق في الانتهاكات على المواقع الإلكترونية وتطبيق سياسة الخصوصية هذه وشروط الاستخدام وأية شروط أو أحكام أخرى تنطبق على المواقع الإلكترونية أو استخدامها.
قد نكشف معلومات عنك لأطراف ثالثة إذا كان لدينا اعتقاد بحسن نية بأن هذا الكشف ضروري بشكل معقول لاتخاذ :
(1) إجراء بشأن الأنشطة غير القانونية المشتبه بها.
(2) اتخاذ إجراءات بشأن الأنشطة غير القانونية المشتبه بها.
(3) القيام بأنشطة غير قانونية.
(4) فرض أو تطبيق شروط الاستخدام.
(5) الامتثال للإجراءات القانونية وتعليمات وأوامر إنفاذ القانون، مثل أمر التفتيش أو أمر الاستدعاء أو النظام الأساسي أو الإجراءات القضائية أو الإجراءات القانونية الأخرى التي تخدمنا.
(6) حماية حقوقنا وسمعتنا وممتلكاتنا أو حقوق مستخدمينا أو الجمهور.
(7) الحماية من المسؤولية القانونية.

2. أمن البيانات

لا يمكن لنادي عرب آكت ضمان أو ضمان أمن أو خصوصية أي معلومات ترسلها إلينا.
نحن نحاول اتباع السياسات والإجراءات التي من شأنها أن تحمي من الوصول غير المصرح به إلى معلوماتك الشخصية.
ولكن لا يمكننا تقديم أي ضمانات أو وعود في هذا الصدد، وأنت تقدم لنا معلومات على مسؤوليتك الخاصة.
قد نقوم بتخزين المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك إلى أجل غير مسمى.
قد نقوم بتخزين هذه المعلومات في خوادمنا.
قد توفر قوانين حماية البيانات في البلدان التي نخزن فيها بياناتك الشخصية مستوى من الحماية يعادل القوانين في بلدك أو لا توفره.
أينما كنا نحتفظ بالبيانات، سنطبق شروط سياسة الخصوصية هذه.

موافقة الوالدين

لا يجوز إلا للوالد أو الوصي القانوني لطفل دون سن 18 عاما إنشاء حساب على https://arabact.com/ عند إنشاء ملف تعريف المواهب نيابة عن طفلهما، سيطلب من الوالد أو الوصي القانوني إدخال تاريخ ميلاد طفلهما.
إذا كان الطفل دون سن 18 عاما، يجب على أحد الوالدين التأكيد على أنه الوالد أو الوصي القانوني للطفل الذي يقوم بإنشاء ملفه الشخصي، والموافقة على نشر المعلومات الشخصية للطفل ضمن الملف الشخصي لنادي عرب آكت.

الوصول إلى المعلومات الشخصية لطفلك وتصحيحها

في أي وقت، يمكنك مراجعة المعلومات الشخصية للطفل التي نحتفظ بها، ومطالبتنا بتصحيح أو حذف المعلومات الشخصية، أو رفض السماح لنا بجمع معلومات الطفل أو استخدامها.

يمكنك مراجعة المعلومات الشخصية لطفلك أو تغييرها أو حذفها من خلال :
تسجيل الدخول إلى حساب نادي عرب آكت وزيارة صفحة الملف الشخصي لحساب طفلك.
إرسال بريد إلكتروني إلى support@ArabAct.com لحماية خصوصيتك وأمنك، قد نطلب منك اتخاذ خطوات معينة أو تقديم معلومات إضافية للتحقق من هويتك قبل أن نقدم أي معلومات أو إجراء تصحيحات

4. الوصول إلى المعلومات الخاصة بك

يمكنك الاتصال بنا على support@ArabAct.com إذا كنت ترغب في أي وقت في الاطلاع على المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك، أو أن تطلب منا تصحيح أو تحديث هذه المعلومات، أو أن تطلب منا حذفها. يرجى الاتصال بنا إذا كانت لديك أسئلة أو ترغب في اتخاذ أي إجراء فيما يتعلق بالمعلومات التي تنطبق عليها سياسة الخصوصية هذه.

5. وصلات لمواقع أخرى

تنطبق سياسة الخصوصية هذه على الموقع فقط.
قد يحتوي الموقع على روابط لمواقع إلكترونية أخرى قد لا يمتلكها أو يشغلها نادي عرب آكت .
لا تعني الروابط الواردة من المواقع الإلكترونية أن نادي عرب آكت يدعم هذه المواقع أو يراجعها.
لا تنطبق السياسات والإجراءات التي نقوم بوصفها هنا على هذه المواقع.
لا يمكننا التحكم في ممارسات الخصوصية أو محتوى هذه المواقع أو المسؤولية عنها.
نقترح الاتصال بهذه المواقع مباشرة للحصول على معلومات حول سياسات الخصوصية الخاصة بها.

6. التغييرات في سياسة الخصوصية

تسري سياسة الخصوصية هذه اعتبارا من 1 أغسطس 2021. نحن نحتفظ بالحق في تغيير سياسة الخصوصية هذه في أي وقت. نحن لا نتعهد تزويدك بإشعار شخصي بأي تغييرات.
في حالة حدوث تغييرات جوهرية، سنقوم بتقديم إشعار عن طريق وسائل معقولة في ظل هذه الظروف، مثل نشر إشعار على المواقع.
إن استمرار استخدامك لمواقع الويب بعد نشر التغييرات على سياسة الخصوصية هذه يعني أنك تقبل هذه التغييرات.

أمن

لقد تلقينا معلومات حول رسائل البريد الإلكتروني المزيفة المرسلة من قبل المحتالين الذين ينتحلون شخصية نادي عرب آكت.
إنهم يرسلون طلبات الدفع ويطلبون منك النقر على رابط الدفع. في الواقع ، فإنه يؤدي إلى موقع على شبكة الانترنت مع البرمجيات الخبيثة من أجل سرقة البيانات الشخصية وتفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك.
تحذير: نحن لا نرسل أي روابط دفع إلى صفحات خارجية عبر رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة.
تتم معالجة جميع المدفوعات لنادي عرب آكت فقط عند طلبها ويتم عرض نموذج الدفع داخل موقعنا على الانترنت. تحقق دائما مما إذا كان عنوان URL لصفحة الدفع يبدأ https://arabact.com/ وتم وضع علامة عليه باستخدام رمز قفل الأمان: